العلاقة بين تطبيق منظومة التعليم الالکتروني ورضا الطلاب عن الخدمات التعليمية الالکترونية لمقررات مجالات الخدمة الاجتماعية بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة .

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

استاذ مساعد بقسم المجالات – المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة

المستخلص

الملخص
  يمثل التعليم الالکتروني احد متطلبات هذا العصر والذي يطلق عليه عصر المعرفة حيث تنطلق هذه الدراسة من هدف رئيسي يتحدد في "التعرف علي طبيعة "العلاقة بين تطبيق منظومة التعليم الالکتروني ورضا طلاب الفرقة الرابعة عن الخدمات التعليمية الالکترونية لمقررات مجالات الخدمة ااجتماعية بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة عن الخدمات التعليمية المرتبطة بها " وينبثق من هذا الهدف مجموعة من الاهداف الفرعية مؤداها :

التعرف علي طبيعة  العلاقة بين تطبيق  منظومة التعليم الالکتروني ورضا الطلاب عن المنصات التعليمية الخاصة بمقررات المجالات للفرقة الرابعة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية .
التعرف علي طبيعة العلاقة بين تطبيق منظومة التعليم الالکتروني ورضا الطلاب عن المجموعات الافتراضية الخاصة بمقررات للمجالات الفرقة الرابعة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة .
التعرف علي طبيعة العلاقة بين تطبيق منظومة التعليم الالکتروني ورضا الطلاب عن المحتوى المقرر الالکتروني الخاص بمقررات للمجالات الفرقة الرابعة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة .
التعرف علي طبيعة العلاقة بين تطبيق منظومة التعليم الالکتروني ورضا الطلاب عن طرق واساليب التدريس الالکتروني الخاص بمقررات للمجالات الفرقة الرابعة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بالمنصورة .

 
الملخص باللفة الاجنبية
 
E-learning represents one of the requirements of this era, which is called the era of knowledge
This study proceeds from a main objective determined in “identifying the nature” of the relationship between the application of the e-learning system and the satisfaction of the students of the fourth year with the electronic educational services for the courses of the areas of social service at the Higher Institute of Social Work in Mansoura about the educational services associated with them
A number of sub-objectives emerge from this goal:
1. Identifying the nature of the relationship between the application of the e-learning system and the students’ satisfaction with the educational platforms for the field courses for the fourth year at the Higher Institute of Social Service.
2. Identifying the nature of the relationship between the application of the e-learning system and students' satisfaction with the virtual groups for courses for the fourth year domains at the Higher Institute of Social Service in Mansoura.
3. Identifying the nature of the relationship between the application of the e-learning system and students' satisfaction with the content of the electronic course for courses for the fourth year domains at the Higher Institute of Social Work in Mansoura.
4. Identifying the nature of the relationship between the application of the e-learning system and the students' satisfaction with the methods and methods of electronic teaching for courses for the fourth year domains at the Higher Institute of Social Service in Mansoura.