حامد, أحمد قناوي. (2020). ممارسة العلاج المعرفي السلوکي في خدمة الفرد للحد من ظاهرة التنمر المدرسي لدى طلاب المرحلة الإعدادية. مجلة کلية الخدمة الاجتماعية للدراسات والبحوث الاجتماعية, 18(العدد 18 الجزء الأول), 55-89. doi: 10.21608/jfss.2020.96793
MLA
أحمد قناوي حامد. "ممارسة العلاج المعرفي السلوکي في خدمة الفرد للحد من ظاهرة التنمر المدرسي لدى طلاب المرحلة الإعدادية", مجلة کلية الخدمة الاجتماعية للدراسات والبحوث الاجتماعية, 18, العدد 18 الجزء الأول, 2020, 55-89. doi: 10.21608/jfss.2020.96793
HARVARD
حامد, أحمد قناوي. (2020). 'ممارسة العلاج المعرفي السلوکي في خدمة الفرد للحد من ظاهرة التنمر المدرسي لدى طلاب المرحلة الإعدادية', مجلة کلية الخدمة الاجتماعية للدراسات والبحوث الاجتماعية, 18(العدد 18 الجزء الأول), pp. 55-89. doi: 10.21608/jfss.2020.96793
VANCOUVER
حامد, أحمد قناوي. ممارسة العلاج المعرفي السلوکي في خدمة الفرد للحد من ظاهرة التنمر المدرسي لدى طلاب المرحلة الإعدادية. مجلة کلية الخدمة الاجتماعية للدراسات والبحوث الاجتماعية, 2020; 18(العدد 18 الجزء الأول): 55-89. doi: 10.21608/jfss.2020.96793