دور منظمات المجتمع المدني في التسويق الاجتماعي للمبادرات الصحية من منظور طريقة تنظيم المجتمع

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية الخدمة الاجتماعية التنموية جامعة بني سويف

المستخلص

ملخص الدراسة
تحددت مشکلة الدراسة في معرفة دور منظمات المجتمع المدني في التسويق الاجتماعي للمبادرات الصحية من منظور طريقة تنظيم المجتمع، وسعت الدراسة إلي تحديد مستوى دور منظمات المجتمع المدني في التسويق الاجتماعي للمبادرات الصحية، وتحديد الصعوبات التي تواجه دور منظمات المجتمع المدني في التسويق الاجتماعي للمبادرات الصحية، وتحديد مقترحات تفعيل دور منظمات المجتمع المدني في التسويق الاجتماعي للمبادرات الصحية، والتوصل إلي رؤية مستقبلية مقترحة من منظور طريقة تنظيم المجتمع لتفعيل دور منظمات المجتمع المدني في التسويق الاجتماعي للمبادرات الصحية.
الکلمات المفتاحية:
منظمات المجتمع المدنى – التسويق الاجتماعى – المبادرات الصحية .
Abstract
The problem of the study was defined in the knowledge of the role of civil society organizations in the social marketing of health initiatives from the perspective of the method of community organization, and the study sought to define the level of the role of civil society organizations in the social marketing of health initiatives, and to determine the difficulties facing the role of civil society organizations in the social marketing of health initiatives, and identify Proposals to activate the role of civil society organizations in the social marketing of health initiatives, and to arrive at a proposed future vision from the perspective of the way the community organizes to activate the role of civil society organizations in the social marketing of health initiatives.
keywords:
Civil Society Organizations -Social Marketing - Health Initiatives.